كورة ستار HD

كولر يفرض تغييرات طارئة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فرض تغييرات في تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية، ضمن منافسات الدوري العام.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة كولر المدير الفني نظيره الداخلية، مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدير الفني، عودة محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف في هجوم فريقه بمباراة الداخلية المقبلة بالدوري، وذلك لاستعادة الانتصارات، في ظل الخطة الدفاعية التي يفرضها المنافس.

كولر يلعب بثنائي هجومي أمام الداخلية بالدوري 

ويرى المدرب السويسري، أن اللعب بثنائي هجومي، يزيد فرصة الأهلي لخطف النقاط الثلاث، خاصة أن مباراة الداخلية هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة القطن الكاميروني المصيرية والمقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر.

وسقط الفريق في فخ التعادل الإيجابي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين لكل فريق ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

وتعادل المارد الأحمر أمام بطل جنوب إفريقيا، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتأزم موقف الفريق في دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى